الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

بطل مصر بالمصارعة: معسكر مغلق لأولمبياد باريس.. والحكومة اعتمدت زيادة الأبطال الرياضيين

عبد اللطيف منيع، بطل مصر في المصارعة
عبد اللطيف منيع، بطل مصر في المصارعة

أكد عبد اللطيف منيع، بطل مصر في المصارعة، أن وزير الشباب والرياضة اعتمد زيادة المكافآت للأبطال الرياضيين، خاصة بعد أن أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الرياضة المصرية لها أهمية كبيرة للدولة.

وقال عبد اللطيف منيع، خلال لقاء له لبرنامج “صباح البلد”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم، إنه قبل المواجهات الهامة، يتم عمل دراسات هامة عن اللاعبين المتوقع مواجهتهم في البطولات الكبرى، وهو ما يساعد على تحقيق الميداليات.

وأضاف بطل مصر في المصارعة، أنه سيكون هناك معسكر مغلق لأولمبياد باريس، لأنه يطمح في الحصول على ميدالية في الأولمبياد القادم، وهم في حاجة إلى الدعم.

عبد اللطيف منيع المصارعه الرئيس عبد الفتاح السيسي الرياضة المصرية الميداليات

فرست كورة