الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

بعد الخسارة أمام دورتموند.. توخيل يهنئ ليفركوزن على اقترابه من لقب البوندزليجا

توخيل
توخيل

هنأ توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، نظيره باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني باقترابه من حسم اللقب قبل النهاية بسبع جولات.

وقال توخيل بعد الهزيمة من بروسيا دورتموند في قمة الدوري الألماني: “لم أعد أملك أي أمل في الدوري، بعد الخسارة تهانينا لليفركوزن على اللقب”.

وسقط بايرن ميونخ أمام ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في كلاسيكو الدوري الألماني لكرة القدم، في قمة منافسات الجولة 27 من المسابقة، السبت.

سجل كريم أديمي ويوليان رايرسون هدفي دورتموند في الدقيقتين 10 و83.

وألغت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) هدفا سجله هاري كين نجم بايرن ميونخ في الدقيقة 89 بداعي وقوع المهاجم الإنجليزي في مصيدة التسلل.

ورد دورتموند اعتباره من الخسارة أمام الفريق البافاري بأربعة أهداف دون رد في مباراة الدور الأول، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع.

وتكبد بايرن ميونخ خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثاني ليقرب باير ليفركوزن من منصة التتويج باللقب في ظل ابتعاده في الصدارة بفارق 13 نقطة قبل سبع جولات على انتهاء المسابقة.

وكان ليفركوزن فاز بصعوبة على هوفنهايم بنتيجة 1-2.

بايرن ميونخ لبايرن ليفركوزن الدورى الألماني توخيل

فرست كورة