الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

ظهر في تدريبات الأهلي لمواجهة سيمبا.. متى يعود إمام عاشور للمشاركة؟

الرأي العام

ظهر إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريب الفريق، أمس الاثنين، على ملعب التتش في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها، عقب خضوعه لجراحة في الكتف، خلال الأيام الماضية، نظرًا للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة.

تأهيل إمام عاشور ومدة غيابه

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور بعد إجرائه جراحة الكتف، أنه سيبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي بداية من اليوم، إذ يبدأ اللاعب في خوض تدريبات خفيفة في صالة الجيم.

ووفقًا للتقارير الطبية التي خضع لها فإنّه من المقرر أن يغيب اللاعب فترة قد تصل إلى 4 أسابيع، على أن يبدأ بعدها الدخول تدريجيًا في التدريبات الجماعية، استعدادًا للعودة إلى المباريات.

ويغيب إمام عن عدد كبير من المباريات، منها "إنبي، زد، الزمالك، المصري سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، الجونة، الاتحاد السكندري"، وربما يلحق بمباراة بلدية المحلة أو المقاولون منتصف مايو المقبل.

 

الأهلي يطالب فيفا بتكاليف علاج إمام

يجهز النادي الأهلي خطابا من أجل إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن تحمل تكاليف إصابة إمام عاشور، الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الودية التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي في إطار الأجندة الدولية.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي سيطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحمل تكاليف راتب إمام عاشور خلال فترة الإصابة التي يعاني منها حاليا، حيث يجهز الجهاز الطبي للفريق الأحمر، التقرير الطبي الخاص باللاعب، مع صورة من عقده، حتى يتم الموافقة على طلب الأهلي بتحمل التكاليف كاملة الخاصة باللاعب.

وأشار المصدر، الى أن النادي الأهلي، سيخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم أيضا، من أجل تحمل تكاليف علاج وتأهيل إمام عاشور، مثلما حدث مع محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة هو الآخر خلال المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا

استأنف الأهلي تمرينه الجماعي، أمس، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، بعدما حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى لقاء الذهاب في تنزانيا بفوز الأهلي بهدف دون رد، أحرزه أحمد نبيل كوكا يوم الجمعة الماضي.

ظهر في تدريبات الأهلي مواجهة سيمبا امام عاشور بطل القرن النادي الأهلي ملعب التتش منتخب مصر بطولة كاس العاصمة جراحة في الكتف

فرست كورة