الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

نوير يواصل الغياب عن تدريبات بايرن ميونخ

الرأي العام

يواصل مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، الغياب عن تدريبات ناديه، في ظل استمرار معاناته من الإصابة.

نوير يواصل الغياب عن تدريبات بايرن ميونخ

وعاد بايرن للتدريبات عقب خسارته الموجعة 0-2 أمام ضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، يوم السبت الماضي، لتتقلص حظوظه بشدة في الاحتفاظ بلقب البوندسليجا، الذي توج به في آخر 11 موسما.

وأصيب نوير "38 عاما" في العضلة الضامة قبل أسبوعين، مما اضطره للغياب عن فوز المنتخب الألماني على فرنسا وهولندا وديا، كما استبعد أيضا من مواجهة دورتموند.

ويستعد بايرن لملاقاة مضيفه هايدنهايم، الذي يتواجد في منتصف جدول الترتيب، في بوندسليجا، قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه آرسنال الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وما زال موقف نوير، الذي يخضع لتدريبات فردية منذ الأسبوع الماضي، غامضا بشأن اللحاق بلقاء هايدنهايم، لكن بايرن بالتأكيد يتوقع عودته لمواجهة العاصمة البريطانية لندن في غضون أسبوع.

وعاد لاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش ورافاييل جيريرو لتدريبات بايرن اليوم الثلاثاء عقب شفائهما من المرض والإصابة على الترتيب.

وجاءت الخسارة أمام دورتموند، لتبعد بايرن بفارق 13 نقطة خلف باير ليفركوزن، متصدر ترتيب بوندسليجا، قبل 7 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

وأصبح يتعين على بايرن التتويج بلقب دوري الأبطال، الذي يمثل للفريق البافاري الفرصة الأكثر واقعية لتجنب خروجه دون ألقاب للمرة الأولى منذ عام 2012.

مانويل نوير بايرن ميونخ نادي بايرن ميونخ الدوري الالماني البوندسليجا

فرست كورة