الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فرست كورة

كولر أولهم .. 3 أسباب تمنع الأهلي من التعاقد مع مابولولو

الرأي العام

يواصل النادي الأهلي العمل على تدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، خاصة بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، آخر صفقات الأهلى في يناير.

ويبدو أن الإدارة الفنية للنادي الأهلي قد أغلقت فكرة التعاقد مع مهاجم جديد بعد ضم أبو علي في ميركاتو يناير، رغم وجود بعض الأهداف الممكنة لضمها هذا الموسم.

- الأهلي يحسم مصير مابولولو

وارتبط اسم الأهلي بالتعاقد خلال الفترة الماضية مع الأنجولي كريستوفر مابولولو نجم خط هجوم نادي الاتحاد السكندري، إلا أن المفاوضات توقفت في مراحل سريعة.

ووجد الأهلي العديد من العوائق التي قد تمنع وصول مابولولو إلى القلعة الحمراء، أولها رفض المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وترفض القلعة الحمراء في الموسم القادم، الدخول في اي صفقات بايظةهاصة بالعملة الصعبة بعد زيادة قيمة وسعر اللاعب بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية.

وجاء العائق الثالث أمام تلك الصفقة، هز تعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي في الموسم الماضي.

الأهلي كولر مابولولو الدوري المصري النادى الاهلى

فرست كورة