الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

يجب تدخل العقلاء.. أحمد حسن: لا بد من انتهاء أزمة حسام حسن وصلاح في أسرع وقت

الرأي العام

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أنه يتمنى انتهاء موضوع محمد صلاح وانضمامه لصفوف منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.. متمنيًا إغلاق هذه الصفحة سريعًا وعدم استمرارها في الإعلام.. مطالبًا الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم ترك تلك الأمور للجماهير والبرامج التليفزيونية لمناقشتها.

وقال حسن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يُبث على قناة ETC: « »نريد من الجهاز الفني لمنتخب مصر بناء جيل قوي، وهو لديه تحديات قوية، وأرى أن الموضوع كان من الممكن أن ينتهي بشكل سريع، والأزمة أن البعض أصبح يتصنع دور (حامي الحمى) ويخرج بتصريحات عنترية للدفاع عن طرف والهجوم على آخر».

وأضاف: «الموضوع يحتاج لذكاء وحنكة من جانب التوأم، وأيضًا مع ضرورة احتواء الأزمة، والجوهري دائمًا كان يتغاضى عن بعض الأمور، من أجل مصحلة منتخب مصر، والمسألة لو استمرت (الند بالند) فسوف يتأثر منتخب مصر ومسيرته خلال المرحلة المقبلة، والأزمة ليست مسألة تحدٍّ بين الأطراف».

وأكمل: «موضوع ارتداء لاعب آخر لقميص صلاح يجب ألا نتوقف عنده كثيرًا، الموضوع يحتاج لاحتواء وعدم وجود معاملة «الند بالند»، وأتمنى قبل المعسكر القادم إغلاق هذا الملف، من أجل تركيز حسام حسن على التحديات المقبلة، ويجب تدخل العقلاء، وإجراء اتصالات بين الطرفين أو وجود مقابلة بينهما من أجل مصلحة المنتخب الوطني».

رياضه

فرست كورة