الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

سبورتنج يهزم سموحة ويتوج ببرونزية دوري رجال الطائرة

سبورتنج يهزم سموحة
سبورتنج يهزم سموحة

الكرة الطائرة، فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادي سبورتنج على نظيره سموحة في مباراة فاصلة لتحديد صاحب برونزية دوري الرجال للموسم المحلي 2023 / 2024 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، ليحصد المركز الثالث.

تم اللجوء إلى مباراة فاصلة في ظل فوز فريق رجال الكرة الطائرة بنادي سبورتنج على سموحة بنتيجة3/1، في ثانى جولات تحديد البرونزية في نهائيات الدوري، بعدما نجح سموحة في تحقيق الفوز بأول مباراة في منافسات تحديد صاحب البرونزية على نفس الصالة.

بينما حصل الأهلى على اللقب مساء الجمعة بالفوز فى مجموع المباراتين الأولى والثانية من النهائي بنتيجة 3 /0 ليعود مجددًا لمنصة التتويج.

وتمكن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على سموحة في مجموع المواجهتين بنصف النهائي، بينما فاز الأهلي على سبورتنج.

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي رجال، توج بلقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024، وذلك بعد التفوق على الزمالك في مجموع مباريات الدور النهائي.

الأهلي بطل لدوري الكرة الطائرة

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما بنتيجة (3-0)، في المواجهة الثانية من سلسلة مباريات الدور النهائي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بنتيجة (3-0)، في الجولة الأولى التي أقيمت الأربعاء الماضي.

عمرو مخلوف يكشف سر تفوق المنتخبات

من جانبه، أكد الإعلامي عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في اجتماعات متواصلة ويعمل بشكل مستمر من أجل خدمة اللعبة والوصول بها للعالمية.

وكشف "مخلوف" أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل أتت بثمارها وحققت نسبة نجاح 100% لكافة المنتخبات الوطنية وساهمت في حصد منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الإفريقية التي اختتمت أمس بغانا.

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات وذهبية الرجال لبطولة إفريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي وتأهل من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

استعدادات قوية قبل أولمبياد باريس

وكشف عمرو مخلوف أن مجلس الإدارة وضع برنامج إعداد قوي لكافة المنتخبات الوطنية وسيبدأ منتخب الرجال منتصف مايو المقبل معسكراته الخارجية بأكثر من دولة منها بولندا وكوريا الجنوبية كما سيتم وضع الرتوش الأخيرة للبرنامج الزمنى لهذه المعسكرات خلال الأسبوعين القادمين بالتشاور مع المدير الفني الأجنبي للمنتخب.

سر تفوق منتخبات الكرة الطائرة

وعن سر تفوق المنتخبات الوطنية الملحوظ في عهد المجلس الحالي كشف الإعلامي عمرو مخلوف قائلًا:

البداية تكمن في وضع آلية للمسابقات توفر احتكاك قوى للأندية بمختلف الأعمار واختيار الأجهزة الفنية المناسبة لكل مرحلة من مراحل المنتخبات بالإضافة لتوفير البرنامج التدريبي المناسب لكل مرحلة من خلال الجهاز الفني وبإشراف خبراء على أعلى مستوى من الكفاءة وتوفير الاحتكاك المناسب لكل منتخب قبل أي بطولة بالإضافة لمتابعة دقيقة من قبل مجلس الإدارة كل هذه الأعوام سر النتائج المميزة للكرة الطائرة المصرية في السنوات الأخيرة.

 

سبورتنج سموحة الكرة الطائرة نادي سبورتنج كرة الطائرة الأهلي

فرست كورة