الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فرست كورة

رضا عبد العال: موديست لم يقدم أوراق إعتماده مع الأهلي

موديست مهاجم الأهلي
موديست مهاجم الأهلي

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي بهدفين لمثلهما في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":

الفرنسي أنتوني موديست لم يقدم أوراق اعتماده مع الأهلي حتى الآن منذ قدومه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم حصوله على الفرصة بشكل كبير في النسبة الأكبر من المباريات على حساب محمود عبد المنعم كهربا الذي أثبت جدارته بالتواجد أساسيًا في تشكيل المارد الأحمر.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية التعادل أمام إنبي بعد أن كان متقدمًا في النتيجة بهدفي كهربا، بالإضافة إلى التشكيل الذي خاض به المباراة وإصراراه على الدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر.

رياضه

فرست كورة