الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فرست كورة

مجدي عبد الغني يكشف مفاجآت بشأن توثيق عقد كهربا

الرأي العام

كشف مجدي عبد الغني، الذي كان عضوًا في مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقًا، عن تورطه في توثيق عقد لاعب الكرة محمود كهربا مع نادي الزمالك قبل انتقاله إلى نادي أفيس البرتغالي ثم الانضمام إلى النادي الأهلي حاليًا.

وفي تصريحات له عبر قناة "صدى البلد"، أكد عبد الغني ولاءه للنادي الأهلي وصعوبة التعبير عن آرائه داخل النادي، ما دفعه للانتقاد في وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أنه لم يجد فرصة للعمل داخل النادي وأن كرامته تتفوق على كل شيء.

وأكد أيضًا أن عقد كهربا مع الزمالك تم توثيقه بموافقة اتحاد الكرة، ولم يواجه أي تحقيق من قبل الفيفا، مشددًا على أن كهربا نفسه لم يعترض على صحة العقد.

وفيما يتعلق بتصريحات كهربا الأخيرة، استغرب عبد الغني عدم تقديمه شكوى إلى اتحاد الكرة في حال وجود أي تزوير في العقد، واعتبر تصريحاته تجاهلًا لحقوقه.

وختم تصريحاته بنصيحة للاعبين المحترفين بعدم التوقيع على عقود غير محددة، مؤكدًا أهمية الحرص على حقوقهم وتأمينها بشكل جيد.

تصريحات كهربا النادي الأهلي أفيس البرتغالى اتحاد الكرة كهربا مجدي عبد الغني

فرست كورة