الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

إيريك تين هاج في ورطة بسبب الدفاع أمام بورنموث

الرأي العام

يقع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في ورطة كبيرة بسبب الدفاع قبل مباراته ضد نظيره بورنموث بالدوري الإنجليزي.

ويحل اليونايتد ضيفا على نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

مانشستر يونايتد لعدد كبير من مدافعي الفريق بسببب الإصابات، مما جعل المدرب الهولندي إريك تين هاج يلجأ لتصعيد أحد لاعبي الشباب لقائمة مباراة بورنموث.

أزمة دفاعية تضرب مانشستر يونايتد ضد بورنموث
ووفقا لتقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية، فأن مانشستر يونايتد سيفتقد لكل منرافائيل فاران وجوني إيفانز وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف خلال مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح التقرير، أن مانشستر يونايتد لجأ إلى تصعيد اللاعب الشاب جاك كينجدون في محاولته للحصول على دعم دفاعي.

وأشار التقرير، إلى أن اليونايتد عانى من الإصابات طوال الموسم، لكن الأمور حاليا على مستوى الدفاع تمثل أزمة للفريق، خاصة مع استمرار غياب لوك شو أيضا بسبب الإصابة.

إيريك تين هاج مانشستر يونايتد بورنموث الدوري الإنجليزي مانشستر ينايتد وبورنموث

فرست كورة