الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بحضور النقيب العام.. نقابة أطباء قنا تكرم رموزها وأطبائها المثاليين...أسطورة مانشستر يونايتد يتغنى بالموهبة ماينو بعد التتويج بكأس الإتحاداليوم.. عزاء شقيقة الفنانة لبنى عبدالعزيز«طب قصر العيني» تنظم يوم التوظيف لخريجيها.. غدًاقرض شخصي بالبطاقة فقط من بنك ناصر: خدمة اجتماعية للفئات...سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 26-5-2024 في الأسواقمسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمشروعات المرافق...برامج بيت الزكاة والصدقات يغطي احتياجات 800 أسرة في الشرقيةهدوء تام في ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية بمطروحشيماء سيف آخرهن.. نجمات خضعن لتكميم المعدة لوزن مثالي (صور)توقعات برج الأسد حظك اليوم الأحد 26-5-2024: لا تهرب اصطدم...ربيعة: فخور بحصد دوري الأبطال 6 مرات والجميع على قلب...
فرست كورة

سبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديو

ايهاب الكومي
ايهاب الكومي

أعلن الإعلامي إيهاب الكومي، سبب عدم إقامة مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للدوري، بالمملكة العربية السعودية.

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»: "عدم حصول الإتحاد المصري على الموافقة الدولية كان السبب في إقامة لقاء القمة في ستاد القاهرة".

وأكمل: "أراهن على شكل ووعي جماهير القطبين في لقاء القمة القادم، ومصر بدأت نهضة جديدة في كل شيء من بينها الرياضة ".

وأتم قائلا: "أتمنى أن نرى لقاء فني يليق بإسم وحجم لاعبي الفريقين، وأن تلتزم الجماهير ولاتخرج عن النص، خاصة وأن المباراة تحظى باهتمام كبير على مستوى المنطقة العربية".

رياضه

فرست كورة