الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
أخبار مصر

المستشفيات المصرية تستقبل 124 مصابا ومرافقا فلسطينيا عبر معبر رفح

إسعاف معبر رفح
إسعاف معبر رفح

يواصل معبر رفح البري بشمال سيناء، استقبال الجرحى الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية، إلى جانب استمرار عبور شاحنات المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع.

وحملت سيارات الإسعاف التابعة لمديرية الصحة بشمال سيناء نحو 124 جريحًا ومرافقًا فلسطينيًّا للمستشفيات المصرية، من بينهم 36 جريحًا ومريض أورام فلسطينيا، بالإضافة إلى 88 مرافقًا، للعلاج في المستشفيات المصرية.

 

مستشفى العريش العام يستقبل المرضى الفلسطينيين

 

وأكدت المصادر الطبية بشمال سيناء أنه جرى نقل المرضى الفلسطينيين إلى مستشفى العريش العام والسفينة الإماراتية بميناء العريش ومستشفى أبو قير الإسكندرية وجامعة الفيوم رمّد الأسكندرية ميرة مصر القديمة مستشفى أحمد ماهر التعليمي والعبور كفر الشيخ والهلال بالقاهرة والجمهورية بالإسكندرية وسنورس الفيوم ودار الشفاء بالقاهرة والمصابين والمرضى الفلسطينيين لتقديم العلاج لهم والرعاية الصحية الكاملة لهم.

 

معبر رفح مفتوح 24 ساعة

 

وقال المستشار الدكتور أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن معبر رفح مفتوح 24 ساعة ولم يغلق، كما أن مصر قدمت أكبر قدر من المساعدات لغزة، مضيفا أن الرئيس السيسي أول من تحدث عن الرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين قبل أن يلتفت العالم لذلك.

وأشار إلى التغير في خطاب الدول الأوروبية والغربية بشأن تهجير الفلسطينيين، والأوضاع في المنطقة صعبة للغاية ومصر تواصل جهودها من أجل الوصول إلى وقف إطلاق النار في القطاع واستمرار دخول المساعدات.

غزة معبر رفح إسرائيل

أخبار مصر