الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فرست كورة

إصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي

برادلي
برادلي

تلقى ليفربول ضربة جديدة موجعة، قبل مواجهة أتالانتا في منافسات الدوري الأوروبي الخميس المقبل في إياب ربع النهائي.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بفوز أتالانتا بثلاثية نظيفة أمام ليفربول، يوم الخميس الماضي.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”، إن كونور برادلي مدافع الفريق سيغيب عن ليفربول في الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في مواجهة كريستال بالاس الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر برادلي مباراة كريستال بالاس مصابًا بحلول الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، وحل بدلًا منه ترينت ألكسندر أرنولد.

وتابعت الشبكة البريطانية، أنه من المقرر أن يغيب كونور برادلي لمدة 2 إلى 3 أسابيع عن ليفربول، بعد تعرضه للإصابة في الكاحل.

وشارك برادلي هذا العام في 22 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول، حيث أحرز هدف وحيد وقام بصناعة 6 أهداف طوال الموسم.

ليفربول أتالانتا الدوري الاوروبي برادلى كونور برادلي

فرست كورة