الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

ميدو يكشف عن تفاصيل مثيرة حول أبنائه: أحدهم يلعب فى الزمالك (فيديو)

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، عن جوانب مثيرة من حياته الشخصية وعلاقته بأبنائه، مؤكدا أنه في سن الـ9 كان يستخدم ثلاث وسائل مواصلات للذهاب إلى تدريبات نادي الزمالك، وهذه البداية البسيطة شكلت جزءًا من مسيرته الرياضية الرائعة.

وعن أبنائه، أشار ميدو، خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج "أنا وهو وهي"، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن اثنين منهم يمارسون كرة القدم، وأحدهما يلعب في نادي الزمالك، وأكد أن طريق كرة القدم صعب ومليء بالتحديات والمنافسة الشديدة، وأضاف: "مش معنى إن أنت أبوك لاعب كرة تبقى الدنيا سهلة معاك".

وفيما يتعلق بالترويج لأبنائه، أكد ميدو أنه يفضل أن يتركهم يعملون بأنفسهم ويتعلمون من أخطائهم، وقال: "لا أرغب في وضعهم تحت ضغط الدعاية، فالنجاح يأتي من التجربة الشخصية والتعامل مع المشاكل بنفسهم".

واختتم "ميدو" بنصيحة لأولاده وللشباب عمومًا: "بداية النجاح هي الانضباط والقوة، ضعوا أهدافًا وتحدوا أنفسكم، وتذكروا أن ليس كل من حولكم سيكون مشجعًا لكم، وأن بعض الناس قد يحاولوا التشكيك في قدراتكم وإثبات عكس ذلك".

رياضه

فرست كورة