الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

شريف الخشاب: الزمالك استحق ركلة جزاء أمام الأهلي

مباراة القمة
مباراة القمة

قال شريف الخشاب نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك استحق الحصول ركلة جزاء أمام الأهلي في لقاء القمة الذي جمعهما مساء الإثنين في الدوري الممتاز.

وأكد "الخشاب" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "كاميرات التصوير خدعت إبراهيم نور الدين وأظهرت اشتراك رامي ربيعة مع سيف الدين الجزيري من زاوية أمامية ولم تظهر فيها المخالفة".

وأضاف: "سيف الدين الجزيري هو من وصل للكرة قبل رامي ربيعة وبعدها تم عرقلته، ووجهة نظري أن الزمالك كان لديه ركلة جزاء صحيحة".

وواصل: "تبدلات الأهلي في الشوط الثاني، اعادة التوازن للفريق وتحديدا عمرو السولية الذي ظهر بمستوى جيد خلال الدقائق التي شارك فيها".

وتابع: " تغييرات جوزيه جوميز مدرب الزمالك أمام الأهلي كانت غير موفقة، وكان سببا في استحواذ الأحمر على الكرة في الشوط الثاني".

واختتم: "استحواذ الأهلي على الكرة كانت سلبية، ولم يشكل أي خطورة على مرمى محمد عواد باستثناء الهدف الذي أحرزه أحمد عبد القادر".

مباراة القمة الأهلي الزمالك أخبار الرياضة شريف الخشاب

فرست كورة