الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير الإسكان يتابع سير العمل بالمشروعات السكنية والتنموية.. وموقف الخدمات...مراسل القاهرة الإخبارية : 85% من المساعدات المتدفقة من...ما هي خدمة مرافق المسن وفقا للقانون الجديد؟وزير التجارة يبحث مع صندوق التنمية الحضرية سبل...علي جمعة ينعى الشيخ محمد عبد الباعث الكتاني الملقب بـ...الضرائب تدعو ملاك العقارات للالتزام بإخطارات المأموريات المختصةاليونيسكو تعتمد الإسكندرية كأول محافظة بإفريقيا تحقق معايير الاستعداد...رسالة مفاجئة من أفشة بعد التتويج بلقب دوري الأبطال.. ماذا...بحضور النقيب العام.. نقابة أطباء قنا تكرم رموزها وأطبائها المثاليين...أسطورة مانشستر يونايتد يتغنى بالموهبة ماينو بعد التتويج بكأس الإتحاداليوم.. عزاء شقيقة الفنانة لبنى عبدالعزيز«طب قصر العيني» تنظم يوم التوظيف لخريجيها.. غدًا
فرست كورة

بابا فاسيليو يكشف عن تجاربه السابقة مع الأندية المصرية

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

كشف بابا فاسيليو المدير الفني السابق لأندية غزل المحلة والبنك الأهلي ووادي دجلة عن فترته في القيادة الفنية للأندية الثلاث، مشيرًا إلى أنه أحرز تقدما كبير معهم خلال فترة تواجده.

وقال بابا فاسيليو، في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "كنت أعمل بجد مع الأندية التي عملت بها خاصة في بلد أشعر بأن التطور ما بين الأجيال الصغير ليس بأعلى المستوى وتحتاج أن تكون مدرب وأب وتساعد اللاعبين والفكرة التي يجب أن تنفذها ونجحت بذلك في الثلاث أندية".

وأكمل: "عندما توليت مهمة القيادة الفنية لـ وادي دجلة كان يحتل المركز الأخير بـ 14 نقطة فقط وحققنا تقدمًا وكذلك غزل المحلة نجحت في الوصول للمراكز الخمس الأوائل في الترتيب".

وتابع: "توليت القيادة الفنية للبنك الأهلي وكان النادي في وضع صعب، نجحنا في الحفاظ على تواجده في الدوري وكان الأمر لا يصدق ليس بجمع النقاط فقط وإنما بالطريقة التي كنا نسير بها".

رياضه

فرست كورة