الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

ميدو يحذر الأهلي من رئيس نادي مازيمبي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو تصريحات مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في مباراة مرتقبة بين الطرفين، بعد تخطي الأحمر عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي فيما تخطى مازيمبي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية "المحور": "شاهدنا فضائح أمام مازيمبي عندما كنت مع الزمالك، وكان هناك ظلم تحكيمي كبير، وكنت سأتشاجر مع رئيس نادي مازيمبي".

وصرح مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي : "نسألكم جميعًا الدعاء والصيام من أجل الفريق حتى يحقق الفوز على الأهلي، نريد الذهاب إلى النهائي، ونتمنى أن نستغل الدعم الكبير الذي سيقدمه الجمهور في المدرجات، وأقول لهم أنتم من ستؤهلون الفريق إلى النهائي".

وتابع ميدو تصريحاته قائلًا: "لابد وأن يأخذ النادي الأهلي احتياطه جيدًا قبل مواجهة مازيمبي في الكونغو، وحدث معنا ظلم تحكيمي من قبل حكم غاني يدعى جوزيف لامبتي الذي تم اتهامه في قضايا فساد بعد ذلك".

ميدو لأهلي مازيمبي الأهلي

فرست كورة