الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيق

كولر
كولر

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه يثق في فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين السبت القادم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أثق في فوز الأهلي على مازيمبي، هذه ميزة الفرق الكبيرة، يغلقون ملف المباريات السابقة ثم يركزون في المباريات القادمة".
وأضاف: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لن يعاند في التشكيل مُجددًا، وسيستفيق فيما هو قادم، لا يمكن أن يلعب أمام مازيمبي بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الزمالك".
وتابع: "إصرار مارسيل كولر على إشراك أنتوني موديست يتسبب في تخفيض معنويات المهاجمين الأخرين، وعلى كولر الدفع بوسام أبو علي ورضا سليم وبيرسي تاو في خط الهجوم أمام مازيمبي".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في خط الوسط يجب أن يدفع كولر بعمرو السولية، لأنه يملك الخبرات، كما على كولر أن يدخل أحمد عبد القادر في حساباته، إن كان أساسيًا أو بديلًا".

محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق فوز الأهلي على مازيمبي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مارسيل كولر

فرست كورة