الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حملات مكثفة للتصدي للبناء المخالف والتعديات في الدقهليةسعر الدينار الكويتي بالبنوك اليوم الخميس 2-5-2024وزير البترول ينعى المهندس عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس...قبل مواجهة الأهلي.. إصابة قوية لطارق حامد تبعده لمدة طويلة...400 ألف جنيه.. حكم قضائي بتغريم مرتضى منصور لصالح محامي...أسعار السمك اليوم الخميس بسوق العبور.. الجمبري دوخ الناسقرعة كأس مصر 2023-2024| بيراميدز يواجه النصر ومواجهات صعبة للأندية...الإحصاء: ارتفاع العجز في الميزان التجاري خلال فبراير الماضي بنسبة...العاهل الأردني يحذر من العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفحبرلمانى: كلمة الرئيس السيسى بعيد العمال تؤكد رعايته الدائمة للعمالة...وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامةاليمن.. استهداف مطار الحديدة الدولي بـ 5 غارات أمريكية بريطانية
فرست كورة

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدارلية وتردد القناة الناقلة

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة مهمة أمام دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، إذ يسعى إلى تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية والمنافسة بقوة لإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته، خاصة في ظل حالة الانتعاش الكبيرة التي يعيشها اللاعبين بعد الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي 2-1 في الدوري الممتاز.

ونستعرض موعد مباراة الزمالك ودريمز، وتردد القناة الناقلة اللقاء ضمن منافسات الدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز

تقام مباراة الزمالك ودريمز على أرض استاد القاهرة يوم الأحد المقبل، في تمام السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب بابا يارا» يوم 28 أبريل الجاري، في السادسة مساءً.

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية، من خلال قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة الإفريقية ومعظم الدوريات العالمية أيضا.

تردد بي إن سبورتس:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

وصعد الزمالك لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية، بعدما تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

 

الزمالك مباراة الزمالك في الكونفردالية مباراة الزمالك و دريمز بطولة الكونفدرالية

فرست كورة