الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
فرست كورة

اشتباك لفظي بين انشيلوتي وفيراري الريال رغم الفوز بالكلاسيكو

الرأي العام

دخل اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، في مواجهة لفظية مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الكلاسيكو ضد برشلونة.

اشتباك لفظي بين انشيلوتي وفينيسيوس رغم الفوز بالكلاسيكو

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، اشتبك فينيسيوس لفظيًا مع أنشيلوتي في الدقيقة 82 من المباراة، بعد أن قرر المدرب استبدال اللاعب البرازيلي بخوسيلو.

سبب الاستبدال هو اعتقاد أنشيلوتي أن فينيسيوس استنفد طاقته ولا يمكنه تقديم المزيد، مما دفعه إلى استبداله بلاعب آخر في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ومع ذلك، لم يتقبل فينيسيوس القرار بشكل جيد، وعبّر عن استيائه عندما رأى رقمه على لوحة الحكم الرابع، رافعًا ذراعيه في دهشة.

وبينما كان يتجه إلى مقاعد البدلاء، هز رأسه بشكل طفيف، وعندما مر بالقرب من المنطقة الفنية، رفع ذراعيه مرة أخرى طالبًا توضيحات من أنشيلوتي.

أعقب ذلك اشتباك لفظي خفيف بين فينيسيوس وأنشيلوتي، حيث كان اللاعب غاضبًا بشكل واضح وغير راضٍ عن استبداله.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أحرز هدف الفوز في الوقت القاتل، سجله جود بيلينجهام في الدقيقة (90+1).

رياضه

فرست كورة