الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...
فرست كورة

الأهلي يلتقي بلدية ميلة والزمالك مع جي إس كي في كأس الكؤوس لليد

يد الأهلي
يد الأهلي

تقام اليوم الإثنين، منافسات الجولة الأولى من الدور الرئيسي لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد والتي تقام حاليًا في الجزائر.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي بلدية ميلة الجزائري في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويلتقي نادي الزمالك بنظيره، جي إس كي الكونغولي في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

وتصدر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي ترتيب المجموعة مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36/31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30/19.

بينما نجح يد الزمالك في الصعود كأول المجموعة بالعلامة الكاملة، وسيواجه أصحاب المركز الأول والثاني من المجموعة الثالثة.

ويتكون الدور الرئيسي من 4 مجموعات، ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

ونجح «رجال يد الأهلي» في التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الـ4 في تاريخ النادي والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23/21، والتي أقيمت منذ أيام بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.

الأهلي يد الأهلي بلدية ميلة الزمالك جي إس كي كأس الكؤوس لليد

فرست كورة