الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كنترولات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمديريات تعمل على قدم وساقارتفاع أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 26 مايو 2024البنك الأهلي يستضيف الإسماعيلي اليوم بالدوري الممتازوزير الإسكان يتابع سير العمل بالمشروعات السكنية والتنموية.. وموقف الخدمات...مراسل القاهرة الإخبارية : 85% من المساعدات المتدفقة من...ما هي خدمة مرافق المسن وفقا للقانون الجديد؟وزير التجارة يبحث مع صندوق التنمية الحضرية سبل...علي جمعة ينعى الشيخ محمد عبد الباعث الكتاني الملقب بـ...الضرائب تدعو ملاك العقارات للالتزام بإخطارات المأموريات المختصةاليونيسكو تعتمد الإسكندرية كأول محافظة بإفريقيا تحقق معايير الاستعداد...رسالة مفاجئة من أفشة بعد التتويج بلقب دوري الأبطال.. ماذا...بحضور النقيب العام.. نقابة أطباء قنا تكرم رموزها وأطبائها المثاليين...
فرست كورة

كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لوسائل الإعلام قبل مباراة مازيمبي، مؤكدا على جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة في تمام العاشرة، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر: التركيز مفتاح الصعود للنهائي.. وارد مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: وارد أن ندفع ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل إمام عاشور أو محمد الشناوي، سوف أشاهد تدريبات اليوم ونتشاور في هذا الشأن".وانتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي والأهلي بالتعادل سلبيا دون أهداف.

وعلق كولر: التعادل السلبي نتيجة خادعة للفريقين، حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور والوصول للنهائي، سعداء بالحضور الجماهيري المتوقع لمباراة مازيمبي.

أوضح كولر: دفعت بمتولي في وسط الملعب بمباراة الذهاب لأن سامي قمصان أبلغني أنه يجيد اللعب في هذا المركز، والدفع به يخضع لظروف الإصابات والمباريات، يجب الحذر من مشاركة محمود متولي، هو مصاب منذ فترة طويلة.

واختتم: أتمنى الفوز والوصول للعام الثاني علي التوالي لنا كجهاز فني للمباراة النهائية ونفوز باللقب الإفريقي.

الاهلي الشناوي عاشور مازيمبي كولر

فرست كورة