الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نشر فرق التواصل المجتمعي والفرق الطبية لتقديم خدمات التوعية والتثقيف...مصطفى بكري: جريمة العرجاني هي دفاعه عن أمن بلاده بعد...مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5- 5 - 2024 في القاهرة...مجلس القبائل العربية| خريطة جديدة للعمل العام في مصر.. وعلاء...التحقيقات تكشف سبب إنهاء سيدة خمسينية حياتها بالقاهرةحكم سفر المرأة الكبيرة للحج دون محرم.. دار الإفتاء تردضياء رشوان: لم يتبقى أمام نتنياهو سوى العودة بالأسرى بعد...أوكرانيا تعلن إسقاط طائرة روسية من طراز سوخوي -...”كتائب الأقصى” تقصف تجمعا للقوات الإسرائيلية في محور نتساريمللمرة السادسة هذا الموسم .. ماكس فيرستابين ينطلق اولا في...المنيا تستعد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيمأتلتيكو مدريد يواصل انتصاراته في الليجا على حساب ريال مايوركا
فرست كورة

كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لوسائل الإعلام قبل مباراة مازيمبي، مؤكدا على جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة في تمام العاشرة، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر: التركيز مفتاح الصعود للنهائي.. وارد مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: وارد أن ندفع ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل إمام عاشور أو محمد الشناوي، سوف أشاهد تدريبات اليوم ونتشاور في هذا الشأن".وانتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي والأهلي بالتعادل سلبيا دون أهداف.

وعلق كولر: التعادل السلبي نتيجة خادعة للفريقين، حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور والوصول للنهائي، سعداء بالحضور الجماهيري المتوقع لمباراة مازيمبي.

أوضح كولر: دفعت بمتولي في وسط الملعب بمباراة الذهاب لأن سامي قمصان أبلغني أنه يجيد اللعب في هذا المركز، والدفع به يخضع لظروف الإصابات والمباريات، يجب الحذر من مشاركة محمود متولي، هو مصاب منذ فترة طويلة.

واختتم: أتمنى الفوز والوصول للعام الثاني علي التوالي لنا كجهاز فني للمباراة النهائية ونفوز باللقب الإفريقي.

الاهلي الشناوي عاشور مازيمبي كولر

فرست كورة