الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
أخبار مصر

سمر نديم: بدأت تحقيق حلمي في طريق الخير

الرأي العام

نشرت الإعلامية سمر نديم فيديو جديد من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاجئ متابعيها بفرحتها في تحقيق حلمها .

وشاركت نديم متابعيها فرحة استلامها قطعة أرض لبناء مسجد ودور وفي البداية أوضحت نديم سر تكتمها وعدم إعلانها عن الارض قائله: لقد مررت بالعديد من المواقف الصعبه ولم أكن متأكده من اخذي للتصاريح، ولكن طول الوقت كان لدي يقين بالله حتى حققت حلمي واستلمت الارض.


واكملت نديم انا وصلت لحلمي وحلم كل مصري بأخذي ارض الخير اللى هبني عليها مسجد ودور رعاية للمشردين بلا مأوى انا قولت هقضي على ظاهرة التشرد الموجودة حتى لا يصبح هناك مشرد فى شوارع مصر سواء سيده أو رجل او طفل واوفر لهم حياه كريمه .

واوضحت أنها لا تمتلك قطعة الأرض ولكنها ملك الدولة مخصصه لبناء مجمع خيري ل أواء المشردين كبار السن من الشوارع، هنا هيتبنى قصر للخير وانا هيكون ليا قصر برضو بس في الجنه.


واشارت نديم انها قامت بوضع يفطه على قطعة الأرض التى استلمتها من وزارة الإسكان مكتوب عليها " مجمع زهرة مصر الخدمي"، كما أعلنت ايضا أنها استلمت تصاريح البناء والحفر.

وناشدت اهل الخير من شركات المقاولات في مساعدتها على بناء هذا المجمع لوجه الله تعالى.

وقدمت الشكر ل وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، وكل المسؤولين في مصر على مساعدتهم لها في فعل الخير. للمشردين بلا مأوى.

أخبار مصر