الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
حوادث

سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها لرفضه سفرها للمصيف: بيقولي سمكة القرش هتاكلك

قرش الغردقة
قرش الغردقة

لم تتردد هويدا بعد رفض زوجها المتكرر أن تقضي عدة أيام كإجازة صيفية في الغردقة أو شرم الشيخ، كما كانت تفعل كل عام بصحبة أسرتها، في التوجه إلى محكمة أسرة زنانيري وتقيم دعوى خلع للتفرقة بينها وبينه واستحالة العيش معه لرفضه قضائها إجازة صيفية.

هويدا تخلع زوجها بسبب قرش الغردقة

وقفت هويدا تروي للقاضي بمحكمة الأسرة، بعد قصة حب دامت 4 سنوات جمعت بينها وزوجها، كانت تظن أنه سيكون سر سعادتها وأنه سينفذ وعوده التي كان يعدها إياها، لكنها في أول سنة زواج طلبت منه قضاء الإجازة الصيفية في إحدى المصايف بشرم الشيخ أو الغردقة، ليرفض وكلما تحدثت معه كل عام في الأمر يروي لها قصة السائح الذي افترسته سمكة القرش لتشعر بالخوف وتقرر ألا تسافر.


تكرر الأمر لمدة 4 سنوات وأصابها الضيق والاختناق، وكلما ذهبت إليه ملهوفة على السفر أعادها خائفة مكسورة الخاطر، حتى تطورت الأمور بينهما إلى خلافات بسبب رفضه قضاء إجازة صيفية أو سفرها مع أهلها.


شعرت هويدا أن زوجها يبخل عليها رغم قدرته المادية، فلم يشفع له كل عام دموع صغيره الذي يتمنى أن يصيف مع أصدقائه، أو زوجته التي تتمنى أن تستنشق هواء نظيفا، لكنه ظل يتحجج بسمكة القرش المفترسة، حتى رفضت أن تكمل حياتها معه بهذه الطريقة.

توجهت الزوجة وطلبت التفرقة بينه وبينها، حيث قالت إن زوجها ميسور الحال وكان يتحجج كل عام بسمكة القرش المفترسة حتى استحالت العشرة بينهما.

قرش الغردقة دعوى خلع دعوي حوادث قرش شرم الشيخ

حوادث