الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
منوعات

تحذير.. كثرة التبول علامة على مرض خطير يسبب الوفاة

التبول
التبول

يعتقد الكثير من الأشخاص أن كثرة التبول المستمرة لفترة طويلة علامة على مرض السكري فقط ، ولكن هناك مرض أخر أشد خطورة من علاماته المبكرة كثرة التبول .

ووفقا لما جاء فى موقع مايو كلينك " إن كثرة التبول منحا العلامات الشائعة لمرضى السكري وبعض الأخرى أخطرها سرطان المثانة.

لذا يجب إذا أجرى المريض تحليل السكري وثبت عدم إصابته به فيجب إجراء تحليل السرطان إذا كان هناك حالة مستمرة من كثرة التبول.

ونعرف جميعنا أن الاكتشاف المبكر لمرض السرطان يساهم بشكل كبير في إنقاذ حياة المريض وحمايته من المضاعفات، وفقد تشمل مؤشرات مرض سرطان المثانة وأعراضه الآتي:

دم في البول (لبيلة الدموية مما قد يسبب اتخاذ البول لونًا أحمر فاتحًا أو لون الكولا، ورغم ذلك فقد يبدو البول طبيعيًا ويكتشف الدم بفحص معمليكثرة التبولألم أثناء التبولألم الظهرمتى يجب زيارة الطبيبإذا لاحظت أن البول قد تغير لونه وكنت قلقًا من احتوائه على دم، فحدد موعدًا مع الطبيب المعالج لك لفحصه حدد أيضًا موعدًا مع طبيبك المعالج إذا كانت لديك علامات أو أعراض أخرى تقلقك.

المثانة سرطان المثانة مرض السرطان مرض سرطان مرضى السكري مرضى السكر

منوعات