الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
فرست كورة

بمشاركة حجازي| الهلال يقصي اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك

الهلال
الهلال

أقصى فريق الهلال نظيره اتحاد جدة، من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

سجل هدفي الهلال كل من: ميشايل ديلجادو في الدقيقة 25، سعود عبدالحميد في الدقيقة 81.

فيما سجل عبدالرزاق حمدالله هدف اتحاد جدة في الدقيقة 67.

كما شهدت أحداث الشوط الأول تلقي سيرجي سافيتش، نجم الهلال للبطاقة الحمراء، ليكمل الزعيم الكلاسيكو منقوصًا من الدقيقة 42 في المباراة.

كذلك تسببت تقنية الفار في إلغاء هدف للدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق اتحاد جدة، في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

بهذه النتيجة يصعد الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الفائز من مواجهة النصر والخليج في نصف النهائي.

جاء تشكيل الهلال الرسمي، أمام اتحاد جدة كالتالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز ــ ناصر الدوسري ـ ميلنكوفيتش سافيتش

خط الهجوم: مالكوم – ميشايل ديلجادو ــ الكسندر ميتروفيتش

فيما جاء تشكيل الاتحاد أمام الهلال، كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: أحمد حجازي ــ سعد الموسى ـ فواز الصقورــ حسن كادش

خط الوسط: عوض الناشري ــ فيصل الغامدي ــ نجولو كانتي

خط الهجوم: مروان الصحفي ــ أحمد الغامدي ــ عبدالرزاق حمدالله

حجز فريق اتحاد جدة مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعد تخطي نظيره الفيصلي، بأربعة أهداف دون مقابل.

فيما تأهل نادي الهلال إلى نصف نهائي كأس الملك، عقب الفوز على التعاون 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

حجازي الهلال اتحاد جدة نهائي كأس الملك

فرست كورة