الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فرست كورة

ليفاندوفسكي يتمسك ببرشلونة ويرفض عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، موقفه النهائي بشأن الانضمام إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى احتمالية رحيل ليفاندوفسكي عن صفوف برشلونة، في ظل اهتمام العديد من الأندية السعودية بالحصول على خدماته في الصيف المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ونجحت السعودية في حسم العديد من الصفقات القوية، في إطار خطتهم لحدوث طفرة قوية في المنافسات المحلية، والترويج بشكل أكبر للسياحة من خلال نجوم كرة القدم.

روبرت ليفاندوفسكي يرفض عرض سعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن روبرت ليفاندوفسكي رفض عرضًا باهظًا من قِبل أحد الأندية السعودية، دون الكشف عن اسمه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي يشعر بالسعادة بتواجده في فريق برشلونة، ولا ينوي الرحيل في الصيف المقبل، حتى وإن لم يتوّج بأي لقب هذا الموسم.

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2022، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 45 مليون يورو.

وشارك روبرت ليفاندوفسكي في 44 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 23 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

خطة بروسيا دورتموند لإقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

رومانو: بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع رانجنيك لخلافة توخيل

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لواجهة نظيره جيرونا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، متفوقًا على جيرونا صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، وخلف ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة.

ليفاندوفسكى روبرت ليفاندوفسكي برشلونة الدوري السعودي الدوري الاسباني

فرست كورة