الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

إبراهيم سعيد ينتقد أداء عبد الله السعيد ويؤكد”نسي الكوره ”

السعيد
السعيد

قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، أن عبد الله السعيد حتى الآن مستواه بعيد تمامًا مع نادي الزمالك منذ انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الماضية.

وقال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج بلس 90 :" عبد الله السعيد بعيد تمامًا عن كرة القدم ، وللأسف ناسي الكورة مع نادي الزمالك، وتشعر أنه لم ينسجم مع الفريق".

وأضاف:" عبد الله السعيد بعيد عن المستوى اللي كلنا نعرفه عنه والأزمة فين محدش عارف، ولو حد شايف أن عبد الله السعيد الصفقة الأفضل في الزمالك يبقى مش حقيقي، لأن عبد الله السعيد كأنه مش موجود في الزمالك".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استطاع الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد سيد "زيزو".

رياضه

فرست كورة