الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

رئيس اتحاد الكر يكشف كواليس جديدة في مساعي حل أزمة الشحات والشيبي

الرأي العام

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مجلس إدارة الاتحاد لا يتدخل مطلقا في قرارات لجنة الانضباط.

وقال جمال علام في حواره لـ برنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc "اتحاد الكرة لا يتدخل مطلقا في قرارات لجنة الانضباط، الاتحاد يعلن فقط عن القرارات التي تتخذها اللجنة".

وتابع، "ملف أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز يخص لجنة الانضباط.. وهي فقط المسئولة عن اتخاذ القرارات".

وأكمل علام، "توجد مساعي حاليا من عدة أطراف لحل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي بشكل ودي، ولكن هذا بعيدا عن لجنة الانضباط المسئولة عن الفصل في القضية".

رياضه

فرست كورة