الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

طبيب الزمالك يصدم الجماهير قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية بسبب نجمي الفريق

الزمالك
الزمالك

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مصطفى شلبي اشتكى من العضلة الضامة بينما عانى الزناري من ألم في العضلة الخلفية بعد مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "مصطفى الزناري كان يريد استكمال المباراة رغم إصابته بشد في العضلة الخلفية لكن كنا نريد الحفاظ عليه خوفا من تفاقم الإصابة".

وأضاف: "إصابة مصطفى شلبي قوية ومن الصعب تواجد الثنائي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي".

وتابع: "بدأنا وضع برنامج علاجي وتأهيلي لشلبي والزناري من أجل أن يلحقا بإياب نهائي الكونفدرالية".

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وفاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول من ضربة جزاء تحصل عليها سامسون.

وتعرض أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 55 من قبل محمد عادل حكم المباراة بعد حصوله على إنذارين.

وألغى الحكم هدف للزمالك في الدقيقة 77 سجله أحمد حمدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسابه تسلل.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز 15 برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29.

أول تعليق من جوميز على أزمته مع عبد الواحد السيد بسبب فيديو الكونفدرالية

وعلق البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك على حقيقة خلافه مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، بسبب الفيديو الذي انتشر بعد تأهل الأبيض لنهائي الكونفدرالية.

وكان عبد الواحد السيد نشر فيديو من المحاضرة التحفيزية لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني، مما أغضب البرتغالي وفقا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جوزيه جوميز

وقال جوميز في تصريحات في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي إنه يتمتع بعلاقة قوية مع عبد الواحد السيد ولا حقيقة لوجود خلاف معه وتم تصوير الفيديو ونشره بمعرفته.

وأشار: كنت أعلم أنه يتم تصويري وأن الفيديو سينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كأمر إيجابي للفريق حال التأهل وليكون حافزا لحصد اللقب.

وواصل: أنا غير مهتم بما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن الفيديو الذي صوره عبد الواحد كان بمعرفته.

مشوار جوميز مع الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

خاض جوزيه جوميز 11 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

ثم تعادل سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0.

 

محمد أسامة الزمالك مصطفي شلبي الزناري قناة الزمالك نهائي كاس الكونفدرالية نهضة بركان المغربي مباراة الزمالك والبنك الاهلي البنك الاهلي

فرست كورة