الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيينشاهد، ترحيب كبير من ملك البحرين للرئيس السيسي بمقر القمة...في ذكراه.. 5 مرات ينفى فيها اثناسيوس الرسولي عن كرسيه...انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمينالاحتفال بالإبداع والابتكار: جوائز هواوي XMAGE 2024 تُقدم أربع فئات...
فرست كورة

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

الاتحاد السكندري وبلدية المحلة- أرشيفية
الاتحاد السكندري وبلدية المحلة- أرشيفية

يلتقي اليوم فريقا الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في المباراة التي تقام على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري

ويأتي موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري، اليوم الجمعة، الموافق 3 مايو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم الرئيسي وليد عبد الرازق، مع معاونة كل من مصطفى حسن وعمرو جمعة، وحمادة القلاوي حكم رابع، فيما سيكون على تقنية الفيديو محمود الدسوقي وعلاء صبري مساعدًا له.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري التي يبحث عنها محبو ومشجعو الدوري المصري الممتاز، فتقوم شبكة قنوات أون سبورتس الرياضية بإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري.

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن قائمة الاتحاد السكندري أمام بلدية المحلة في المباراة التي تجمع بينهم الليلة، واحتوت القائمة علي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: المهدي سليمان- عمر صلاح.

خط الدفاع: سيف تقا- هاني الطامي- هشام صلاح- محمود شبانة- شريف رضا- إسلام أبو سليمة- عمرو صالح.

خط الوسط: عمر الوحش- مصطفى إبراهيم- كريم الديب- مورو ساليفو- ناصر ناصر- عبد الغني محمد- أحمد عيد- بيكالي أوبامي.

خط الهجوم: بنجامين بواتينج- أحمد عادل ميسي- مابولولو.

ترتيب الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وفيما يخص ترتيب الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري، فيدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 وخسر 4 لقاءات.

وعلي الجانب الآخر، يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 4 وخسر في 10 مباريات.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد سبق وقرر تجميد جميع مستحقات لاعبي الفريق بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

الاتحاد السكندري بلدية المحلة الدوري المصري الممتاز الإتحاد السكندري وبلدية المحلة قائمة الاتحاد السكندري

فرست كورة