الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

الاتحاد السكندري وبلدية المحلة- أرشيفية
الاتحاد السكندري وبلدية المحلة- أرشيفية

يلتقي اليوم فريقا الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في المباراة التي تقام على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري

ويأتي موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري، اليوم الجمعة، الموافق 3 مايو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم الرئيسي وليد عبد الرازق، مع معاونة كل من مصطفى حسن وعمرو جمعة، وحمادة القلاوي حكم رابع، فيما سيكون على تقنية الفيديو محمود الدسوقي وعلاء صبري مساعدًا له.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري التي يبحث عنها محبو ومشجعو الدوري المصري الممتاز، فتقوم شبكة قنوات أون سبورتس الرياضية بإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري.

قائمة الاتحاد السكندري لمباراة بلدية المحلة في الدوري المصري

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن قائمة الاتحاد السكندري أمام بلدية المحلة في المباراة التي تجمع بينهم الليلة، واحتوت القائمة علي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: المهدي سليمان- عمر صلاح.

خط الدفاع: سيف تقا- هاني الطامي- هشام صلاح- محمود شبانة- شريف رضا- إسلام أبو سليمة- عمرو صالح.

خط الوسط: عمر الوحش- مصطفى إبراهيم- كريم الديب- مورو ساليفو- ناصر ناصر- عبد الغني محمد- أحمد عيد- بيكالي أوبامي.

خط الهجوم: بنجامين بواتينج- أحمد عادل ميسي- مابولولو.

ترتيب الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وفيما يخص ترتيب الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري، فيدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 وخسر 4 لقاءات.

وعلي الجانب الآخر، يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 4 وخسر في 10 مباريات.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد سبق وقرر تجميد جميع مستحقات لاعبي الفريق بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

الاتحاد السكندري بلدية المحلة الدوري المصري الممتاز الإتحاد السكندري وبلدية المحلة قائمة الاتحاد السكندري

فرست كورة