الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
فرست كورة

وليد الحديدي: جوميز يغامر في تشكيلة الزمالك.. ومواجهة نهضة بركان صعبة

الرأي العام

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن الزمالك قدم مستوى جيد أمام البنك الأهلي واستطاع تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في مسابقة الدوري المصري، مشيرًا إلى جوزيه جوميز يمتلك جراءة كبيرة ويثق كثيرًا في لاعبي الفريق الأبيض.

وليد الحديدي: جوميز يغامر في تشكيلة الزمالك.. ومواجهة نهضة بركان صعبة

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جراءة جوميز في بعض الأوقات تتخطى المغامرة في بعض الأحيان، والزمالك يلعب بأكثر من عنصر في خط الهجوم، ولم يكن سوى نبيل دونجا في خط الوسط الدفاعي، بينما باقي الأسماء تميل للهجوم".

وأضاف: "البنك الأهلي كان يهدد مرمى الزمالك كثيرًا، والفريق الأبيض كان يلعب دون رأس حربة وهو ما يمثل لغز فني كبير بالنسبة لتكتيك جوزيه جوميز، والزمالك حسم اللقاء بالخبرات، واستطاعوا التعامل مع اللقاء بشكل جيد حتى حسموا اللقاء بالفوز".

وواصل: "جوميز دائمًا يغامر، وفي لقاء دريمز لعب بشكل هجومي واضح، مع تفادي الأخطاء الدفاعية قدر الإمكان، وما حدث في لقاء الفريق الغاني تكرر أمام البنك الأهلي، وفاز الفريق بصعوبة، لذلك المدرب البرتغالي مطالب بمراجعة افكاره لأنه مقبل على نهائي صعب أمام نهضة بركان المغربي".

وأكمل: "فريق نهضة بركان صعب ويمتلك خبرات إفريقية، والزمالك لا بد أن يعمل حساب لتلك المواجهة".

رياضه

فرست كورة