الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

حازم خميس يكشف مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس بسبب المنشطات

الرأي العام

تحدث الدكتور حازم خميس رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن مصير مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خميس إن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بإيقاف تونس، لن يؤثر على مباراة الأهلي والترجي ببطولة دوري ابطال إفريقا.

‏‎ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي على ملعب "رادس" يوم 18 مايو الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

‏‎وأوضح حازم خميس في حواره لبرنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc أن قرار "الوادا" لن يؤثر على إقامة مباراة الأهلي والترجي، مضيفا أن اللقاء سيقام بشكل طبيعي.

وأكد خميس أن القرار يتم تطبيقه على الأحداث التي يتم تحديد موعدها بعد صدور القرار، لكن مباراة الترجي والأهلي موعدها محدد قبل صدور القرار.

‏‎وأضاف خميس: "رفع الإيقاف عن تونس سيتم بعد الالتزام بالكود الدولي لمكافحة المنشطات".

رياضه

فرست كورة