الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
أخبار مصر

الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 عبر الموقع الرسمي بالخطوات

الرأي العام

تم إصدار بيان فوري من وزارة التضامن الاجتماعي بخصوص معاش تكافل وكرامة المقدم من الحكومة المصرية، حيث تم توضيح جميع البيانات والمعلومات الضرورية للمواطنين، يشمل ذلك المستندات المطلوبة لتقديم طلبات المنحة، بالإضافة إلى الإجراءات المطلوبة لتقديم أي شكوى.

الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

نقوم بزيارة الصفحة الرئيسية الخاصة بوزارة التضامن الاجتماعي من هنا.نقوم بكتابة رقم البطاقة الشخصية للشخص صاحب الطلب.ونقوم بالنقر على خانة الاستعلامات.وفي النهاية وبعد تخطى كل الخطوات تظهر لك النتيجة للشخص المستعلم.

شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة

توفير كافة المعلومات المطلوبة للتقديم في المنحة يجب عليك توفير مستند يثبت فيه الحالة الاجتماعية للشخص صاحب الطلب.علي الأسرة المستحقة للمنحة أن تكون حالتها الاجتماعية فقراء وذلك لما أعلنت عنه الحكومة المصرية.علي الشخص صاحب الطلب أن لا يكون موظفا بأي جهة حكومية أو لديه قبض شهري ثابت.

طريقة تقديم تظلمات تكافل وكرامة 2022

زيارة الصفحة الرئيسية.كتابة الرقم القومي الخاص بالبطاقة الشخصية للفرد المتقدم.ويتم النقر على خانة الاستعلامات.ويتم معرفة النتيجة الخاصة بك.وقبل ذلك يكتب الشخص الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد.يجب عليك كتابة كافة البيانات المطلوبة بكل دقة.وتكون البطاقة الشخصية للشخص سارية.وفي النهاية يتم ظهور المبلغ الخاص بك ليكون قبض شهري ثابت للشخص صاحب الطلب.

وزاره التضامن الاجتماعي

أخبار مصر