الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
فرست كورة

الدوري السعودي، رونالدو وماني يتصدران التشكيل المثالي للجولة 30

رونالدو
رونالدو

الدوري السعودي، شهد التشكيل المثالي للجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، سيطرة لاعبي النصر، بعدما فاز "العالمي" على نظيره الوحدة (6-0).

فوفقا لموقع "سوفا سكور" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، شهد التشكيل وجود 3 لاعبين من النصر، هم قائد الفريق كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، والبرازيلي أوتافيو.

وشهد التشكيل أيضا وجود ثنائي الهلال سعود عبدالحميد وميشيل ديلجادو، عقب الفوز على التعاون 3-0.

 

التشكيل المثالي للجولة الـ30 بالدوري السعودي

وجاء التشكيل المثالي للجولة 30 وفقا لسوفا سكور، على النحو التالي:

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو (أبها).

الدفاع: سعود عبدالحميد (الهلال) - رومان سايس (الشباب) - بيدرو ريبوكو (الخليج).

الوسط: ميشيل ديلجادو (الهلال) - لوكاس زيلارايان (الفتح) - أوتافيو (النصر) - ساديو ماني (النصر).

الهجوم: روبرتو فيرمينو (الأهلي) - رونالدو (النصر) - فاشيون ساكالا (الفيحاء).

يذكر أن النصر بعد الفوز على الوحدة، رفع رصيده إلى 74 نقطة، في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد الفريق الخاسر عند 32 نقطة، في المركز 12.

ووجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، رسالة إلى جماهير فريقه، بعد تسجيله هاتريك خلال الفوز على الوحدة 6-0 على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورًا من المباراة، وعلق عليها قائلا: "شعور رائع، شكرا للفريق والمشجعين".

66 هاتريك في مسيرته الكروية

ورفع رونالدو رصيده من الهاتريك إلى 66 ثلاثية في مسيرته الكروية بجميع المسابقات، والمفارقة أن أغلبها جاء بعد عمر الثلاثين (36 هاتريك)، فيما سجل قبل عمر الثلاثين (30 هاتريك).

وواصل الدون بذلك تعزيز تربعه على عرش الأكثر تسجيلا للهاتريك بين اللاعبين النشطين حاليًّا، ليواصل الابتعاد عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الذي لديه (57 هاتريك).

وجاء الـ66 هاتريك لرونالدو بواقع 44 هاتريك مع ريال مدريد، 10 هاتريك مع منتخب البرتغال، 6 هاتريك مع النصر، 3 هاتريك مع مانشستر يونايتد، 3 هاتريك مع يوفنتوس.

كما وصل رونالدو إلى الهدف رقم 32، مبتعدًا بصدارة هدافي الدوري السعودي، هذا الموسم.

يذكر أن النصر بعد الفوز على الوحدة، رفع رصيده إلى 74 نقطة، في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد الفريق الخاسر عند 32 نقطة، في المركز الثاني عشر.

 

الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين النصر كريستيانو رونالدو ساديو ماني الهلال

فرست كورة