الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
فرست كورة

محمد صلاح: جوميز ضحى بمباراة سموحة من أجل نهائي الكونفدرالية

الرأي العام

انتقد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق قيادة جوزيه جوميز لمباراة سموحة في الدوري.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": " جوميز كان عايز يخسر مباراة سموحة بعد البداية بهذا التشكيل".

وأكمل: "جوميز "بيخلص" على لاعيبة بسبب أسلوبه في التدوير خلال المباريات".

وأردف: "مدرب الزمالك لم يحضر لمباراة سموحة جيدًا، وجوميز ضحى باللقاء من أجل نهائي الكونفدرالية".

وأكمل: "أتوقع أن يقدم الزمالك مباراة قوية أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب، بغض النظر عن لقاء أمس أمام سموحة والأداء السيئ الذي ظهر به الفريق".

محمد صلاح طارق مصطفى فريق الزمالك مدرب الزمالك الدوري الممتاز احمد حسام ميدو جوزيه جوميز

فرست كورة