الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

إنريكي يعلق على مواجهة العودة أمام دورتموند

إنريكي
إنريكي

علق لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان على مواجهة العودة أمام بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

ونجح بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التي شهدها ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

تصريحات إنريكي

وكشف إنريكي عن استعداداته لمواجهة الغد أمام بوروسيا دورتموند، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "بالتأكيد سيكون دور الجماهير مهم للغاية بالنسبة لنا من أجل التأهل إلى النهائي، نريد أن نحتفل معًا".

وأكمل: "الجملة الوحيدة التي أعرفها باللغة الفرنسية هي، سوف نفوز، هذا كل ما أعرفه".

وتابع إنريكي تصريحاته: "بالطبع، سنبحث عن صناعة الفرص وتسجيل الأهداف مهما كان الأمر، عقليتنا لن تتغير، مهما كانت النتيجة سيكون هذا هو أسلوبنا ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين".

إنريكي باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا

فرست كورة