الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فرست كورة

حساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع الفريق

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي على موقع إكس، بالرقم التاريخي الذي حققه النجم المصري محمد صلاح في موسم 2023.

حساب ليفربول يحتفل بذكرى هدف صلاح

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول مقطع فيديو عبر موقعه على منصة إكس، حيث ظهر في هذا المقطع الهدف الخاص بالنجم المصري محمد صلاح الذي أحرزه في شباك فريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذا الهدف، حقق صلاح رقمًا تاريخيًا في هذا الموسم، إذا أصبح اللاعب هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في نحو تسعة مواجهات متتالية على ملعب أنفيلد لصالح فريق ليفربول.

صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على نظيره توتنهام في المواجهة التي جمعت بين الطرفين في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول لصالح فريقه الإنجليزي في تلك المواجهة، كما قام بصناعة تمريرة حاسمة في الهدف الرابع الذي سجله اللاعب إيليوت، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بفوز ليفربول بنتيجة 4-2.

ويُشار إلى أن صلاح بعد هذا الهدف الأخير الذي سجله، حقق العديد من الأرقام التاريخية والتي كان أبرزها كونه أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يقوم بصناعة وتسجيل أكثر من 10 أهداف على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 18 له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، بعد غياب دام لعدد من المواجهات الماضية.

هدف صلاح ليفربول أنفيلد فريق ليفربول صلاح توتنهام الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز

فرست كورة