الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

مدرب طائرة سيدات الزمالك: تمسكت بالمشاركة في بطولة أفريقيا.. والتتويج باللقب خير ختام للموسم

أحمد فتحي المدير الفني لفريق طائرة سيدات الزمالك
أحمد فتحي المدير الفني لفريق طائرة سيدات الزمالك

أكد أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، أنه لم يتردد لحظة في قبولة مهمة تدريب الفريق، وقبل أيام قليلة من إنطلاق منافسات بطولة أفريقيا للأندية.

وقال أحمد فتحي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملوك الصالات" عبر شاشة قناة نادي الزمالك: الفريق يمتلك لاعبات على أعلى مستوى، وحقق نتائج ممتازة في الموسم الماضي.

وأضاف: فريق طائرة سيدات الزمالك عانى من غياب التوفيق في بداية الموسم الحالي، مما أدى إلى خسارة لقبي الدوري وكأس مصر".

وأكمل: مسؤولو الزمالك تحدثوا معي للعودة لتدريب الفريق بعد انتهاء فريق سبورتنج من خوض مبارياته في بطولة الدوري ولم أتردد في قبول المهمة، وطالبت من مسؤولي الزمالك، التحدث مع مجلس إدارة سبورتنج وحسم المفاوضات معهم".

وتابع: الفريق يمتلك عناصر ممتازة، وكان لدي إصرار وعزيمة في عودة الفريق لمكانته الطبيعية من جديد وإعتلاء منصات التتويج".

واختتم: تمسكت بالمشاركة في بطولة إفريقيا، وطالبت من مجلس الإدارة ذلك، وكان لدي الثقة في قدرات اللاعبات الفنية في تحقيق لقب البطولة".

أحمد فتحي الطائرة بنادي الزمالك بطولة إفريقيا للأندية برنامج ملوك الصالات

فرست كورة