الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

رمضان السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر في الأهلي

كريم فؤاد لاعب الأهلي
كريم فؤاد لاعب الأهلي

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري بدأ لقاء الأهلي وهو يريد الدفاع بشكل قوي، مشيرا إلى أن التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني ساهمت في إعادته خلال أول ربع ساعة، لكن لو بدأ بالتشكيل الذي ختم به اللقاء كان الوضع سيكون أفضل بالنسبة له.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "بواتينج واحمد عادل ميسي وعمرو صالح وناصر ناصر قدموا مستوى جيد في النواحي الهجومية مع الاتحاد السكندري خلال الربع ساعة الأولى تحديدا من الشوط الثاني، لكن النادي الأهلي كان قد حسم اللقاء في الشوط الاول".

وأضاف: "أهداف رضا سليم وعمر كمال جاءت من تسديدات خارج المنطقة، ولم يتعرض اللاعبان للضغط من جانب مدافعي الاتحاد لأن دفاع في الفريق السكندري لم يكن جيدا".

وواصل: "كريم فؤاد لاعب مهم جدًا ويجب مشاركته بشكل مستمر، ودائما عندما يلعب مع الأهلي يصنع الفارق ويكون له دور مؤثر، وسجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، ورغم تعرضه للإصابة بالصليبي لكنه عاد لمستواه ثم ابتعد مرة آخرى عن المستطيل الأخضر، ولكن حاليا لابد من منحه فرصة أكبر في الموسم الجاري".

وأكمل: "الأهلي في فورمة جيدة حاليًا بشكل واضح، واليوم وصل لأفضل مستوى أمام الاتحاد السكندري، وسلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء مهم جدًا وهو شئ مطمن قبل النهائي الإفريقي".

وزاد: "التغييرات التي دفع بها كولر في الشوط الثاني بعد استقبال هدف، ساهمت في شحن الفريق مجددًا وتسجيل هدفا رابعا، ويحسب لكولر تصرفه السريع بعد نشاط ملحوظ من جانب نادي الاتحاد الذي سجل هدفا".

وأشار إلى أن لديه حالة اطمئنان قبل لقاء الترجي التونسي، والفريق الأحمر قادر على حسم المباراتين ذهابا وإيابا بعد وصول اللاعبين لفورمة جيدة.

وختم تصريحاته قائلا: "بيرسي تاو ورقة مهمة رغم عدم تقديمه لأفضل مستوى خلال المباراتين الماضيتين، لكن كريم فؤاد مهم جدًا للأهلي، وبالنسبة لمواجهة بلدية المحلة سيواصل كولر التدوير، ولكن يهمه تحقيق الفوز وأيضا حالة اللاعبين جيدة والكل يريد إثبات ذاته".

الأهلي الاتحاد السكندري الدوري

فرست كورة