الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
فرست كورة

شبانة: أخطاء العشري وراء الخسارة الكبيرة للاتحاد أمام الأهلي

طارق العشري
طارق العشري

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أخطاء طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، ساهمت في انتصار الأهلي الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "طارق العشري بدأ لقاء الأهلي بشكل خاطئ، خصوصا أنه أراد لعب مباراة مفتوحة، والأحمر كان الأفضل وسيطر على اللقاء وسجل 3 أهداف في الشوط الأول".

وأضاف: "عمر كمال عبدالواحد لاعب رائع وجوكر، وسجل هدفا رائعا في شباك الاتحاد السكندري من تسديدة قوية، كما سجل رضا سليم هدفا للأهلي من خارج منطقة الجزاء.. واختتم كهربا الرباعية بركلة جزاء".

وواصل: "الفوز كان هاما للأهلي، في ظل الصراع بين الأندية في الدور الأول على المشاركة في بطولات إفريقيا، وسعيد جدا بمشاركة كريستو مع الفريق، وكذلك محمود متولي الذي لعب على حساب محمد عبدالمنعم قبل نهاية اللقاء".

الاتحاد السكندري الأهلي طارق العشري

فرست كورة