الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استدعاء عاجل لرئيس شركة أوبر بمجلس النوابحازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركانالقبض على تاجر سلاح فى أسيوط غسل 47 مليون جنيهالقاهرة الإخبارية تعرض لقطات من إطلاق الاحتلال النار على...كولر يستقر على بديل معلول أمام الترجي في العودةمحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية جديدةنقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية...اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
فرست كورة

يوسف حمدي: بطولة إفريقيا وضعت الاتحاد تحت الضغط أمام الأهلي

الرأي العام

أكد يوسف حمدي، نجم الاتحاد السكندري السابق أن بحث زعيم الثغر عن التأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وضع الفريق تحت ضغوطات كبيرة، قبل مواجهة الأهلي، التي فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.


وقال يوسف حمدي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان هناك اشتياق للمشاركة في البطولات الإفريقية، وهذا كان متعلق بمباراة النادي الأهلي".


وأضاف: "التأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية وضع ضغوط على الجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي".


وتابع: "الاتحاد كان يريد نقطة على الأقل من الأهلي، إلا أن المباراة انتهت بعد أول نصف ساعة.. الأخطاء كانت ساذجة من لاعبي الاتحاد".


وأتم يوسف حمدي تصريحاته قائلًا: "كان من الواضح أن الأهلي يبني خطته من الجهة اليسرى، وبالفعل جاء منها ركلة الجزاء الأولى للأهلي".

الاتحاد السكندري الأهلي يوسف حمدي الأهلي والاتحاد الدوري المصري

فرست كورة