الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

يوسف حمدي: بطولة إفريقيا وضعت الاتحاد تحت الضغط أمام الأهلي

الرأي العام

أكد يوسف حمدي، نجم الاتحاد السكندري السابق أن بحث زعيم الثغر عن التأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وضع الفريق تحت ضغوطات كبيرة، قبل مواجهة الأهلي، التي فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.


وقال يوسف حمدي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان هناك اشتياق للمشاركة في البطولات الإفريقية، وهذا كان متعلق بمباراة النادي الأهلي".


وأضاف: "التأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية وضع ضغوط على الجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي".


وتابع: "الاتحاد كان يريد نقطة على الأقل من الأهلي، إلا أن المباراة انتهت بعد أول نصف ساعة.. الأخطاء كانت ساذجة من لاعبي الاتحاد".


وأتم يوسف حمدي تصريحاته قائلًا: "كان من الواضح أن الأهلي يبني خطته من الجهة اليسرى، وبالفعل جاء منها ركلة الجزاء الأولى للأهلي".

الاتحاد السكندري الأهلي يوسف حمدي الأهلي والاتحاد الدوري المصري

فرست كورة