الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
فرست كورة

أحمد عيد: تلقيت عروض من أندية قمة الدوري.. وهذه تفاصيل انتقالي للمصري

الرأي العام


كشف أحمد عيد، نجم النادي المصري تفاصيل انتقاله للفريق، مُشيرًا إلى أنه تلقى بعض العروض من أندية قمة الدوري العام هذا الموسم.
وقال أحمد عيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الاستمرار في المصري؟ نادي الزمالك كان قد تعرض لإيقاف القيد، وإدارة النادي أبلغتني برغبتها في الاستمرار مع الفريق".
وأضاف: "وصلتني عدة عروض أثناء المفاوضات مع المصري، ولكن أي لاعب يتمنى اللعب للنادي المصري، وعلي ماهر، المدير الفني للفريق يطور من مستوى أي لاعب".
وتابع: "أحب نادي الزمالك، وهو الفريق الذي نشأت به، ولكنني أريد المشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، لذا كان يجب أن انتقل لأحد الفرق".
وأكمل: "وصلتني عروض في الفترة الماضية من عدة أندية مصرية، لا أريد الكشف عن أسمائهم، ولكن أحدهم من الأهلي أو بيراميدز".
وأتم أحمد عيد تصريحاته قائلًا: "لم يكن يصح أن أرد على هذه العروض، فأنا ألعب مع المصري وملتزم بعقدي مع الفريق، وأجعل المفاوضات تكون مع إدارة النادي فقط".

رياضه

فرست كورة