الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فرست كورة

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريب

الرأي العام

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريب، لتولي القيادة الفنية للفريق، حال إقالة طارق مصطفى من منصبه.
وقال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كريم حسن شحاتة لديه أسبابه في تقديم الاستقالة من منصب مدير الكرة، ونتمنى له التوفيق في الفترة القادمة".
وأضاف: "بعد الهزيمة بخماسية أمام إنبي لم نرد اتخاذ أي قرارات انفعالية، وتعمدت حينها تجديد الثقة في الجهاز الفني، حتى ننهي أي أقاويل أو اتجهادات قد تحدث".
وتابع: "الفريق لديه ضغط مباريات في شهر مايو، وهي مواجهات هامة قبل فترة الأجندة الدولية، وأكدنا على ثقتنا في الجهاز الفني، وعقدت جلسة معهم ومع اللاعبين".
وأكمل: "شوقي غريب مدرب قدير ويشرف أي مكان، ولكن نحن ننشد الاستقرار، فالفريق حاليًا يخوض مباريات الدور الثاني، ولا يوجد ما يدعو لتغيير الجهاز الفني".
وواصل: "لدينا لاعبين جيدين في الفريق، وكانت هناك مباريات كثيرة لم نستحق فيها الهزيمة، ونحن لا نلتفت للهزائم كثيرًا، ونركز على القادم، ونريد تحقيق الانتصارات في الفترة القادمة".
وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "نتطلع للأفضل في المباريات القادمة، فجميع المواجهات أصبحت صعبة، ولا يمكن توقع أي نتيجة، والحصول على النقاط أصبحت صعبة".

رياضه

فرست كورة