الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
فرست كورة

الرياضة تطلق الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر

الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر
الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر

أطلقت وزارة الشباب والرياضة فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز الشباب محافظات الجمهورية، وتستمر فعالياته الفترة حتى 14 مايو 2024 بدار الهيئة الهندسية.

تفاصيل الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر

وانطلقت الفعاليات بكلمات ترحيبية بأعضاء الملتقى الأول لـ مراكز الشباب وتناولت طبيعة برنامج الملتقى وكيفية الاستفادة من الفعاليات والأنشطة وورش العمل المتنوعة.

الشباب والرياضة تطلق الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن ملتقى أعضاء مراكز الشباب، يأتي في ضوء إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة لإعداد وتثقيف أعضاء مراكز الشباب اجتماعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا لضمان تحقيق المشاركة الفعالة في المجتمع.

وأشار أشرف صبحي إلى أن مراكز الشباب تمثل مجتمع مصر بكافة طبقاته، كما تمثل شكل وتكوين الشعب المصري في القرية والمدينة والمركز، مضيفا أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالشباب المصري.

الشباب والرياضة تطلق الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر

وخلال مناقشات الملتقى تم الحديث عن استراتيجية تطوير مراكز الشباب في مصر للفترة من 2022 إلى 2025، واستعرض محاور تنفيذ الاستراتيجية ودور القائمين على العمل في تحقيقها، حيث شهدت المحاضرات مشاركة فاعلة من الحضور، حيث تم استعراض آرائهم في وضع خطة تطوير مراكز الشباب في مصر.

ويهدف الملتقى إلى تثقيف أعضاء مراكز الشباب في مصر اجتماعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا، بهدف تحقيق مشاركتهم الفعالة في المجتمع، وذلك ضمن إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة ورؤية الدولة المصرية التي تولي اهتمامًا بالشباب وتسعى لتحقيق تطلعاتهم.

زيارة وزير الشباب والرياضة إلى محافظة سوهاج

ووصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت إلى محافظة سوهاج، لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وكان في استقباله اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وعددًا من القيادات التنفيذية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة.

أشرف صبحي يكرم حملة “بشبابها” في سوهاج ويلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

تفاصيل زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة سوهاج

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة إلى محافظة سوهاج في إطار الجولات لمتابعة سير العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظات، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل على تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.

ويستهل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جولته التفقدية في سوهاج بزيارة جامعة سوهاج بالكوامل، وتتضمن زيارته للجامعة إطلاق شارة البدء لماراثون رياضي من أمام مبني الإسكان الطلابي بالمقر الجديد، يعقبه افتتاح معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية، يعقبها ندوة بعنوان "الاستثمار مستقبل وطن" بقاعة قناة السويس بالجامعة.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الزيارة لمحافظة سوهاج أيضًا افتتاح ملعب الأكريليك وحمام سباحة بمركز شباب مدينة سوهاج، ثم يتم التوجه إلى نادي سوهاج الرياضي لوضع حجر أساس الصالة المغطاة، وتفقد عدد من الأنشطة داخل النادي، وتختتم الجولة بوضع حجر أساس مستشفى الطب الرياضي داخل استاد سوهاج الرياضي، ووضع حجر أساس المول التجاري، وتفقد الأعمال داخل الاستاد.

 

الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ملتقى أعضاء مراكز شباب مصر

فرست كورة