الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...
فرست كورة

نادر السيد: معين الشعاني يعلم قيمة الزمالك وهذا أخطر لاعب في نهضة بركان

نادر السيد
نادر السيد

أكد نادر السيد، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض سيلعب بشكل متوازن أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" المذاع مع أحمد علي، على قناة نادي الزمالك: "معين الشعباني من المدربين الذين يفضلون اللعب بتوازن ويعلم قيمة نادي الزمالك جيدا ولديه خبرة أفريقية كبيرة ويفضل عدم المجازفة في طريقة لعبه".

وأضاف: "فريق نهضة بركان يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، ويجب إغلاق الطريق على حمزة موساوي ظهير أيسر الفريق المغربي ومنعه من إرسال العرضيات لأنه لاعب خطير في صفوف الفريق".

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

نادر السيد الزمالك نهضة بركان الكونفدرالية كأس الكونفدرالية

فرست كورة