الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
منوعات

رحلة بحث عن موعد عيد الأضحى لعام 2024: توقعات وآمال

رحلة بحث عن موعد عيد الأضحى لعام 2024: توقعات وآمال
رحلة بحث عن موعد عيد الأضحى لعام 2024: توقعات وآمال

رحلة بحث عن موعد عيد الأضحى لعام 2024: توقعات وآمال.. مع اقتراب شهر ذي الحجة، يتساءل الكثيرون حول موعد عيد الأضحى لعام 2024 في مصر وباقي الدول العربية. يُتوقع أن يُعلن موعد العيد رسميًا بعد رؤية هلال شهر ذي الحجة، حيث يُحدد العيد باليوم العاشر، ووقفة عرفات باليوم التاسع. وبناءً على توقعات هلال شهر ذي القعدة، يُتوقع أن يكون عيد الأضحى نحو 16 يونيو، مع وقفة عرفات يوم 15 من الشهر نفسه.

موعد عيد الأضحى 2024 في مصر وكل الدول العربية

رحلة بحث عن موعد عيد الأضحى لعام 2024: توقعات وآمال

أعلنت الحسابات الفلكية في المعهد القومي للفلك في مصر عن هلال ذي الحجة في الساعة 2.39 مساء بتوقيت القاهرة وذلك في يوم الخميس الذي يوافق 29 من شهر ذي القعدة والذي يوافق من الشهور الميلادية السادس من شهر يونيو، ومن المقرر أن يكون بداية شهر ذي الحجة في اليوم السابع من شهر يونيو.

وبناء على تلك الإحصائيات سيكون عيد الأضحى 16 من يونيو في مصر، أما بالنسبة إلى عيد الأضحى في الدول العربية من المقرر أن يكون في نفس اليوم الذي يحتفل به المصريين، وذلك بعد أن صادف ظهور الهلال في سماء مكة وتم التأكيد على موعد عيد الأضحى في كافة البلاد العربية على أن يكون في يوم 16 يونيو القادم.

إجازات عيد الأضحى المبارك

من المقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى لهذا العام 1445/2024 مطولة وذلك يرجع إلى مصادفة العطلة الأسبوعية، حيث تبدأ الإجازة من يوم 14 يونيو وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

عيد الاضحى عيد الأضحي٢٠٢٤ موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى

منوعات