الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
منوعات

التوقعات الفلكية لموعد عيد الأضحى في عام 2024: اعرف اليوم والتاريخ

عيد الاضحى
عيد الاضحى

التوقعات الفلكية لموعد عيد الأضحى في عام 2024: اعرف اليوم والتاريخ.. حسب التوقعات الفلكية لمركز الفلك الدولي، يُتوقع أن يكون يوم الجمعة، 7 يونيو، هو أول أيام شهر ذي الحجة لعام 2024، حيث يُمكن رؤية هلال ذي الحجة بالعين المجردة في العديد من الدول العربية مثل السعودية، ومصر، والأردن، وسوريا، وغيرها. ومن المتوقع أن يكون يوم الأحد، 16 يونيو، هو أول أيام عيد الأضحى المبارك لنفس العام.

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024

التوقعات الفلكية لموعد عيد الأضحى في عام 2024: اعرف اليوم والتاريخ

وفي نفس السياق، كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد وقفة عرفات 2024 في مصر، لافتا إلى أن السبت الموافق 15 يونيو المقبل سيكون موعدها، على أن يكون الأحد 16 أول ايام العيد، مؤكدًا أن مايتم الإعلان عنه يكون وفقًا للحسابات الفلكية التي يعدها المعهد وأن الرأي النهائئ لدار الإفتاء المصرية والممكلة العربية السعودية، نظرًا لارتباط موعد العيد والوقفة بنسك الحج الأعظم.

عيد الأضحى المبارك 2024

وشدد المعهد على أن هلال شهر ذو الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهرًا بتوقيت القاهرة المحلس يوم الخميس 29 من ذي القعدة 1445 هجريًاُ الموافق 6 يونيو المقبل.

عيد الاضحى عيد الأضحي٢٠٢٤ موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى

منوعات