الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. كثافة على كوبري أكتوبر

برنامج صباح الخير يا مصر
برنامج صباح الخير يا مصر

يشهد كوبري أكتوبر وشارع رمسيس خلال الوقت الراهن بعض الكثافات المرورية، تقل تدريجيا وصولا إلى شارع غمرة، كما يشهد كوبري 15 مايو المتجة إلى المهندسين كثافات مرورية، وسيولة مرورية في شارع بورسعيد المتجة إلى أكتوبر، حتى منطقة الزاوية الحمراء، وفقا للحالة المرورية التي استعرضها برنامج صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين هالة الحملاوي، ومحمد الشاذلي، وبسنت الحسيني، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية.

كثافات مرورية على كوبري الساحل

وتوجد كثافات نسبية لدى شارع الويلي وكوبري الساحل وشارع الأميرية حتى كورنيش النيل، كما تشهد من شارع المظلات حتى شارع وسط البلد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة.

الحالة المرورية في الجيزة

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم كثافات مرورية التي تزيد مع الساعات الصباحية، كما أن يشهد شارع الهرم الرئيسي تبطئ في حركة السيارات.

وتوجد كثافات مرورية في شارع فيصل التي تبدأ من محطة المريوطية وصولاً إلى كوبري فيصل، كما يشهد طريق المحور القادم من كوبري أكتوبر، كثافات مرورية قبل الطريق الدائري، وتستمر وصولاً إلى ميدان أرض اللواء.

 

الحالة المرورية كثافات مرورية سيولة مرورية

حوادث