الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان المغربي
الزمالك ونهضة بركان المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

وفاز فريق نهضة بركان المغربي على نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

[[system-code:ad:autoads]

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان

تواجه فريقي الزمالك ونهضة بركان ثلاثة مرات في المباريات الرسمية وكانت اثنين منها في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

أما المباراة الثالثة كانت يوم الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية للموسم الجاري وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1.

رياضه

فرست كورة